Monday 31 July 2017

الفرق بين استراتيجية التداول و خطة للتجارة


الفرق بين استراتيجية التداول وخطة للتجارة يقدر وقت القراءة: 4 دقائق خطة تداول قوية هي حجر الزاوية في الأعمال التجارية الخاصة بك. للأسف العديد من التجار يعتقدون أن كل ما تحتاجه هو استراتيجية التداول. ليست هذه القضية! اسمحوا لي أن أشرح الفرق بين استراتيجية التداول وخطة التداول. استراتيجية التداول يخبرك متى تدخل ومتى يجب الخروج الصفقات. خطة تداول أكثر شمولا من استراتيجية التداول. وتغطي خطة التداول لا يقل عن سبعة عناصر هي: السوق (ق) التي تريد للتجارة. الأطر الزمنية التي تريد للتجارة، على سبيل المثال 5 دقيقة، 10 دقيقة، علامة أو مجموعة القضبان. وصف موجز للاستراتيجيات التي تريد للتجارة وعندما لاستخدام ما الاستراتيجية. قواعد دخول الاستراتيجيات. قواعد الخروج من الاستراتيجيات. قواعد مهمة أخرى. مثلا عندما بالتجارة وعندما لا للتجارة. نهج إدارة المال الذي تستخدمه. ستلاحظ أنني الاقتراب من الأسواق مع استراتيجيات التداول متعددة. يستخدم كل تاجر محترف استراتيجية تداول أكثر من واحد لسبب بسيط جدا: استراتيجيات التداول عادة إما التالية الاتجاه أو يتلاشى الاتجاه. الاستراتيجيات التالية الاتجاه تعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه، لكنهم لا يؤدون بشكل جيد في الأسواق الجانبية. لا يمكنك المتاجرة استراتيجية واحدة في كل وقت! عندما تكون الأسواق تتجه، يمكنك استخدام استراتيجية التالية الاتجاه، وعندما هم ذاهبون جانبية، يمكنك استخدام استراتيجية يتلاشى الاتجاه. وفيما يلي التسلسل الهرمي الذي يمكنني استخدام استراتيجيات التداول الخاص بي: كلما استطعت، وأنا استخدم استراتيجية بسيطة أو استراتيجية فيبوناتشي. والتي هي الاستراتيجيات التالية الاتجاه. عندما تكون الأسواق تتجه، وهذه هي استراتيجيات تداول خياري، لأنني لا يمكن استخدام هدف الربح أكبر من وقف الخسارة. عادة الاستراتيجيات التالية الاتجاه هي أكثر جدوى من الاستراتيجيات الاتجاه يتلاشى أو سلخ فروة الرأس، وهذا هو السبب في هذه الاستراتيجيات هي خياري الأول. عندما تكون الأسواق تتحرك جانبيا، وأنا استخدم استراتيجية بونغ بينغ. منذ هذه الاستراتيجية مثالية لأسواق جانبية. إذا فاتني والدخول المبكر في اتجاه، وأنا استخدم استراتيجية يرتد للقبض على نهاية ذيل الاتجاه. عادة سوف نرى أن السوق يبدأ الاتجاه، ثم يتتبع وبعد وقفة قصيرة أنها لا تزال هذه الخطوة في اتجاه هذا الاتجاه، حتى لو أنها ليست سوى لبضع نقاط. استراتيجية يرتد يستفيد من هذه الحالات. في بداية يوم التداول وخلال "التحولات" أود أن استخدام استراتيجية سيهوك. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية سلخ فروة الرأس وعلى هذا النحو متوسط ​​الربح في التجارة منخفض نوعا ما، ولكن أنا أحب تداول هذه الاستراتيجية عندما لا يمكنني استخدام أي من الاستراتيجيات الأخرى. وكمثال على ذلك، فإن الأسواق في كثير من الأحيان في محاولة لايجاد اتجاه في دقيقة 5-10 الأول من التداول. خلال هذا الوقت من الصعب القول ما اذا كانت أسواق ترند أو الذهاب جانبية، لذلك يمكنني استخدام سيهوك ومحاولة الحصول على بضعة الصفقات السريعة في حين جعل الأسواق قرارهم. وأود أن استخدامه في نهاية الاتجاه: في كثير من الأحيان أرى أن الاتجاه يفقد البخار وربما تكون قد ولت، ولكن يستغرق 2-3 المزيد من الأشرطة أو الشموع قبل استطيع ان اقول على وجه اليقين أن السوق يتحرك جانبيا و ولاستخدام استراتيجية بينغ بونغ. ويمكنني أن الجلوس على يدي أو التجارة سيهوك بينما أنا في انتظار اشارة دخول واضحة وفقا لبينغ بونغ. كما ترون، انها ليست بهذه الصعوبة. وإذا كنت تقرأ مقالتي حول "التجارة وتريند". ثم كنت تعرف كيفية تحديد بداية ونهاية الاتجاه. وهذا هو الغرض الرئيسي من خطة التداول: تحديد ما التداول الاستراتيجيات التي التجارة ومتى. نلقي نظرة على خطة التداول الخاص بي للحصول على بعض الأفكار. ومن ثم البدء في كتابة خطة التداول الخاصة بك. خطة التداول هو شيء شخصي جدا. انها ما يناسب شخصيتك وأسلوب التداول. شيء أن كنت مرتاحا مع، منذ YOU سوف التجارة كل يوم. تأخذ من الوقت لكتابة خطة التداول الصلبة التي يمكنك ثم اختبار على حساب المحاكاة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة، أو ترك التعليق أدناه.

No comments:

Post a Comment